Nov 13, 2016 فنادق دبل تري من هيلتون تشجع على المعاملة الطيبة في الإمارات العربية المتحدة في يوم اللطف العالمي

This information originated in Arabic.

ويبين الاستبيان* الذي أجرته فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ أن 89% من سكان الإمارات العربية المتحدة يؤمنون بضرورة انتشار المزيد من اللطف في العالم، بينما أكد 91 في المائة على التأثير الرائع للأفعال اللطيفة، حيث أكدوا أن اللطف ينتقل من شخص لآخر وأنهم أنفسهم أصبحوا أكثر لطفاً مع الآخرين بعدما حصلوا على معاملةٍ لطيفة من الغير. Credit: DoubleTree by Hilton.

الإمارات العربية المتحدة - الإمارات العربية المتحدة 13-نوفمبر 2016 -

 

فندق دبل تري من هيلتون يغني أجواء الضيافة إلى دبي من خلال الشراكة مع خدمة ’كريم‘ لتقديم تاكسي اللطافة تأكيداً على أهمية اللفتات الكريمة في مجال التنقل والحياة أيضاً

في التقرير الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، فندق ’دبل تري من هيلتون‘ بالتعاون مع ’ذا سكول أوف لايف‘ يكشفان عن قوة المعاملة الطيبة.

91% من سكان الإمارات العربية المتحدة يميلون إلى التعامل بلطف مع الآخرين بعد أن يعاملهم آخر بلطف

كشفت سلسلة فنادق ’دبل تري من هيلتون‘، إحدى علامات الضيافة الـ13 الرائدة في السوق والتي تمتلكها شركة هيلتون العالمية (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT)، عن التأثير الإيجابي الذي تمنحه لفتة كريمة بسيطة ولطيفة، وذلك وفقاً لتقرير واستبيان جديد نشرت نتائجه في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم. واستجابة لنتائج الاستبيان، كشف الفندق الراقي عن خطته المميزة للاحتفال بيوم اللطف العالمي من خلال نشر ’تاكسي اللطافة‘ في دبي يوم 13 نوفمبر 2016 بهدف نشر النوايا الحسنة.

ويبين الاستبيان* الذي أجرته فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ أن 89% من سكان الإمارات العربية المتحدة يؤمنون بضرورة انتشار المزيد من اللطف في العالم، بينما أكد 91 في المائة على التأثير الرائع للأفعال اللطيفة، حيث أكدوا أن اللطف ينتقل من شخص لآخر وأنهم أنفسهم أصبحوا أكثر لطفاً مع الآخرين بعدما حصلوا على معاملةٍ لطيفة من الغير.

ويعتقد 77% ممن شملهم الاستطلاع بأن المعاملة الطيبة تساعد على تحسين العلاقات الإنسانية بينما أكد 70% منهم على أن اللطف في مكان العمل يزيد من مستوى إنتاجيتهم. وقال 74% منهم أن القيام بفعل لطيف يعزز من شعورهم بالرضى، وأكد 79% منهم على أن فعل الخير يمنحهم شعوراً أكثر إيجابية في الحياة.

تمتاز الأفعال الحسنة واللفتات اللطيفة مهما كانت صغيرة بتأثير كبير إلى درجة أن 85% يجدون أن ابتسامة أو كلمة طيبة من شخص غريب كفيلة بتعزيز مزاجهم ومنحهم إحساساً بالسعادة. ويشعر معظم سكان الإمارات العربية المتحدة بالسعادة عند القيام بالأفعال اللطيفة تجاه الآخرين وتلقّيها منهم أيضاً، حيث أن 86% من الرجال و85% من النساء على استعداد لتقديم ابتسامة كلفتة لطيفة للآخرين.

وبهذه المناسبة قالت ديانا فوجان، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لدى ’دبل تري من هيلتون‘: "يشير بحثنا في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى رغبة الناس في تبادل الأفعال واللفتات اللطيفة مع الآخرين. ونؤمن في فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ والتي يبلغ عددها 475 بأن من شأن المعاملة الطيبة والترحيب الدافئ بالزوار مع ابتسامة ودودة أن تحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بالسفر وتبقى في قلوب ضيوفنا لفترة طويلة بعد مغادرة الفندق".

بالشراكة مع خبراء الرفاه من ’ذا سكول أوف لايف‘ (مدرسة الحياة)، نشر ’دبل تري من هيلتون‘ اليوم التقرير الأول من نوعه لدولة الإمارات تحت عنوان ’إتقان فن المعاملة الطيبة‘ – والذي يبحث أهمية وقيمة اللطف لدى الأفراد والمجتمع ككل.

ومن جانبها قالت لوسي بيريسفورد، الطبيبة النفسية وعضو هيئة التدريس في ’ذا سكول أوف لايف‘: "يعتبر اللطف قوة جبارة في تحقيق التغيير، حيث ينتقل اللطف للآخرين بمختلف الطرق، وتساعد اللحظات اللطيفة - مهما كانت صغيرة - على تقريبنا من بعضنا وبناء علاقة قوية تتخطى ضغوط الحياة اليومية. وقد أثبتت الأبحاث العلمية أن تقديم وتلقّي اللطف يعززان من شعورنا بالسعادة ويحسنان الصحة البدنية والرفاه العام. وفي نهاية المطاف، يمكن حتى لأصغر اللفتات اللطيفة ترك آثار بعيدة المدى حيث تحفز الآخرين بدورهم لمبادلة غيرهم باللطف".

ويحتفل فندق ’دبل تري من هيلتون‘ بيوم اللطف العالمي بتاريخ 13 نوفمبر من العام الحالي عبر نشر أجواء المودة في أنحاء دبي بالتعاون مع خدمة ’كريم‘ لحجز السيارات عبر التطبيق الذكي. وسيحظى كل من يحجز سيارة عبر هذا الخدمة خلال يوم اللطف العالمي بفرصة ركوب ’تاكسي اللطافة‘ التي تشمل خدمة توصيل مجانية فضلاً عن هدية ’باقة اللطف‘. وفضلاً عن ذلك كله، ستشمل بعض من هدايا ’باقة اللطف‘ إقامة مجانية ضمن أي من فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ حول العالم.

للحجز في فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ العالمية يمكن للمسافرين زيارة الرابط doubletree.com ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول احتفالات فندق ’دبل تري من هيلتون‘ بيوم اللطف العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر زيارة الرابط: news.doubletree.com

علومات الاتصال:
كيجال أشرا
ممجموعة هيلتون العالمية
kejal.ashra@hilton.com
+44 (0) 20 7856 8154

ملاحظات للمحر:
ت*تم إجراء الاستبيان من قبل مؤسسة ’ون بول‘ نيابة عن فندق ’دبل تري من هيلتون‘، والذي شمل 1000 شخص من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة بهدف تحديد الدور الذي يلعبه اللطف في حياتهم اليومية. ومثلت العينة التي شملها الاستبيان كافة سكان البلاد من البالغين وفقاً لمعايير العمر والجنس والمنطقة. وجاءت التباينات في النتائج الإجمالية بسبب تقريب الأرقام. تجسد فنادق ’دبل تري من هيلتون‘ أعلى درجات اللطف وحسن الضيافة، حيث ترحب في كافة أنحاء العالم بالضيوف الذين سيحظون بأعلى درجات الترحيب التي تبدأ مع كوكيز الشوكولاتة الدافئة فور وصولهم. تظهر رسالة ’دبل تري من هيلتون‘ في إعادة اللمسة الإنسانية إلى عنصر السفر بوضوح ضمن كافة فنادقها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل كل من: فندق دبل تري من هيلتون الجميرا بيتش، وفندق وشقق دبل تري من هيلتون دبي البرشا، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، بالإضافة إلى فندق دبل تري من هيلتون في رأس الخيمة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.doubletree.com

نبذة عن هيلتون
تعتبر شركة هيلتون العالمية (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية الثلاثة عشر في جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,800 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 789,000 ألف غرفة في 104 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز، و ترو من هيلتون. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع: news.hiltonworldwide.com وتواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide ، www.twitter.com/hiltonworldwide ، www.youtube.com/hiltonworldwide ، www.flickr.com/hiltonworldwide ، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

نبذة عن دبل تري من هيلتون
تواجد سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون في ست قارات، بتشكيلة تضم حوالي 114,000 غرفة موجودة في أكثر من 475 فندق راقي في أهم الوجهات والمدن الرئيسية والسياحية حول العالم، مما يشكل الهاماً خاصاً للاهتمام بكل التفاصيل من أجل توفير تجربة مجزية للنزلاء وفريق العمل والمجتمع الذي نتشرف بخدمتهم جميعاً. تبدأ مراسم الضيافة الخاصة بنا بتقديم كوكيز الشكولاتة الدافئة للترحيب بنزلاء الفندق عند الوصول، لتبدأ بعدها سلسلة من الخدمات الراقية الحائزة على جائزة برنامج هيلتون اتش أونرز والمصحوبة بآداب دبل تري من هيلتون المعروفة والتي تشكل ثقافة الاهتمام التي تميزنا وتمكن فريق العمل من توفير كل سبل الراحة والهدوء والاستجمام. سيحصل أعضاء "هيلتون أتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الأسعار الحصرية للأعضاء التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق "هيلتون إتش أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. للحجز في أي من فنادق دبل تري من هيلتون، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: www.doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/doubletree وwww.twitter.com/doubletree وwww.youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق "دبل تري باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

DOUBLETREE.COM

CONNECT WITH US


© Hilton