Dec 8, 2014دبي للعقارات" و"هيلتون العالمية" توقعان اتفاقية لافتتاح فندق "دبل تري" في مجمّع "باي سكوير"

This information originated in Arabic.
دبي، الإمارات العربية المتحدة، ماكلين فيرجينيا -

أعلنت "دبي للعقارات"، رائدة قطاع التطوير العقاري، و"هيلتون العالمية" عن توقيعهما اتفاقية إدارة لإطلاق فندق "دبل تري من هيلتون" في المجمّع الشهير ومتعدد الاستخدامات "باي سكوير" في "الخليج التجاري" بدبي. وسينضم الفندق الجديد إلى مجموعة فنادق "دبل تري من هيلتون" المتنامية والمنتشرة في دبي ورأس الخيمة، من المقرّر افتتاحه في مطلع عام 2017.

ويعتبر فندق "دبل تري من هيلتون " المؤلف من 238 غرفة و سيكون أحدث إضافة إلى المحفظة الواسعة التي تمتلكها شركة التطوير العقاري الرائدة "دبي للعقارات" من المشاريع التجارية والسكنية والتجزئة ومتعددة الاستخدامات. ويتكامل الفندق مع العروض الموجودة في منطقة "الخليج التجاري"، حيث سيلبي احتياجات الأعداد المتزايدة من المسافرين من رجال الأعمال والسيّاح، فضلاً عن توفير مزيد من المطاعم والمرافق الترفيهية للموظفين والمقيمين في المنطقة.

وفي سياق تعليقه على الاتفاقية، قال محمد الحباي، الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في "مجموعة دبي للعقارات": "تشهد محفظتنا نمواً قوياً، ويشكل هذا الإطلاق الجديد جزءاً من مجموعة الفنادق التي ستطورها 'دبي للعقارات' في مواقع استراتيجية في دبي. وتعتبر 'هيلتون العالمية' واحدة من روّاد قطاع الضيافة على مستوى العالم، ونحن فخورون بشراكتنا معها لتقديم'دبل تري من هيلتون' في مجمّعنا 'باي سكوير'. كما أننا واثقون أن الفندق الجديد سيكون معلماً رئيسياً في 'باي سكوير' وسوف يعزز إمكانات منطقة 'الخليج التجاري' و'داون تاون' في قطاع الضيافة".

وسوف يكون "دبل تري من هيلتون دبي" أحد مشاريع الضيافة العديدة في محفظة "دبي للعقارات"، والمصممة لتلبية احتياجات العدد المتزايد من الزوار والمتوقع في دبي قبيل انطلاق معرض إكسبو 2020. وهذا هو الإعلان الثاني في مجال الضيافة، الذي تقوم به الشركة خلال الأشهر الأخيرة بعد قيامها مؤخراً بالكشف عن فندق "أنانتارا" الجديد في "قرية الثقافة" خلال معرض "سيتي سكيب"، مما يؤكد دعمها المتواصل لرؤية دبي على المدى الطويل. 

وأضاف رودي ياجيرزباخر، رئيس "هيلتون العالمية" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسرّنا في هيلتون العالمية أن نوسّع محفظتنا من فنادق 'دبل تري من هيلتون' في دبي بإطلاق هذا المشروع المميز بالشراكة مع شركة دبي للعقارات. ومع استمرار تطور الخدمات المقدمة للزوار في دبي، فإننا نرى إمكانية كبيرة لتطوير علاماتنا التجارية، لنساهم في دعم الرؤية القوية لقطاعي السياحة والضيافة في الإمارة."

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد في بداية عام 2017، وسوف يقع على مقربة من مقرات ومكاتب مجموعة من كبار الشركات، إضافة إلى المناطق التجارية والترفيهية في منطقة برج خليفة ودبي مول. وسيستمتع نزلاء الفندق بالترحاب الحار الذي تتميز به علامة هيلتون من خلال تقديم قطعة من كعكة الشوكولاتة الدافئة  لهم لدى وصولهم. وسيتسنى لضيوف الفندق أيضاً الاستفادة من مجموعة متنوعة من المطاعم، ونادٍ صحيّ، وحمام سباحة، ومركز أعمال مجهز بالكامل للنزلاء من رجال الأعمال، وأربع قاعات اجتماعات متعددة الوظائف.

من جانبه، قال جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق "دبل تري من هيلتون": "مع التغير المستمر في مظهر المدينة إلى جانب فعاليات هامة تلوح في الأفق مثل معرض إكسبو 2020، تعتبر دبي واحدة من أكثر الوجهات التي تعمل فيها 'دبل تري من هيلتون'. وقد افتتحنا مؤخراً منشأتنا الفندقية العاشرة في لندن، وأول فنادقنا في موسكو، مما يبرهن على نجاح استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع حضورنا في الوجهات الرئيسية حول العالم.

وبالإضافة إلى ما سبق، سينضم فندق "دبل تري من هيلتون" في الخليج التجاري إلى 27 منشأة قائمة أو قيد التطوير في محفظة "هيلتون العالمية" في دولة الإمارات تحت مظلة العلامات التجارية "والدورف أستوريا"، و"كونراد"، و"هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن". وفي مطلع العام 2014، أعلنت "هيلتون العالمية" عن خطط لتقديم علامتها "هيلتون جاردن إن" في دبي، فضلاً عن بناء فندقين آخرين من المتوقع افتتاحهما في عام 2015.

تجدر الإشارة إلى أن مجمّع "بي سكوير" يقع على مساحة 5.1 مليون قدم مربع بالقرب من "ساوث ريدج" و"ذا إكزيكتيف تاورز"، ويطلّ على منطقة "الخليج التجاري". ويمكن الوصول إليه من كافة الطرق السريعة الرئيسية، فضلاً عن قربه من محطة مترو "الخليج التجاري"، وشارع الشيخ زايد، وشارع الخيل.

للمزيد من المعلومات حول فنادق ديل تري من هيلتون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: news.doubletree.com

للمزيد من المعلومات حول دبي للعقارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dp.ae/media-center

 للمزيد من المعلومات، رجاء الاتصال ب:

دان كورتفيلد -  هيلتون العالمية / هلتون الشرق الأوسط وافريقيا
+971(0)564161323
dan.corfield@hilton.com

حسناء الكتاني - دبي للعقارات
+971(0)42029035
hasnaa.elkettani@dpg.ae

نبذة عن دبي للعقارات (DP)
دبي للعقارات"، هي شركة تطوير عقاري تتخذ من دبي مقراً لها، كما أنها عضو في مجموعة "دبي القابضة". وتغطي مسؤولية الشركة تطوير المشاريع، والمبيعات، وخدمة العملاء، وإدارة عمليات التسليم الخاصة بالمجموعة.

وتشرف "دبي للعقارات" على تطوير محفظة مشاريع متنوعة تتضمن مشاريع سكنية وتجارية وتجزئة وضيافة في مختلف مناطق دبي، لتساهم في خلق الفرص أمام المستثمرين العقاريين والسكان الذين يسعون لشراء منازل خاصة بهم.

وتتمتع "دبي للعقارات" بمحفظة مشاريع حالية ومستقبلية مميزة، مصممة لتلبية احتياجات المستثمرين العقاريين في المنطقة، مثل مجمع "مدن" ورمرام في "دبي لاند"، ومنازل الخور ودبي وارف في قرية الثقافة، ومرام ريزيدنسيز في منطقة برج خليفة.

 نبذة عن دبل تري من هيلتون
مع مجموعتنا سريعة النمو من فنادق الدرجة الأولى الراقية في أكثر من 400 مدينة ومنطقة رئيسية ووجهة سفر في القارات الست، تسهم أدق التفاصيل التي نهتم بها في "دبل تري باي هيلتون" في تقديم تجربة فندقية  لا تُنسى لنزلائنا وفريق عملنا والمجتمعات التي نفخر بخدمتها. إن حسن ضيافتنا يبدأ بقطعة من الشوكولاتة الدافئة نقدمها لضيوفنا لدى وصولهم، ويتواصل بسلاسة منقطعة النظير مع برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" الحائز على عدة جوائز، ومع مجموعة الخدمات والمرافق المتميزة، وثقافة عريقة في صناعة الضيافة، كل ذلك يسهم في دفع أعضاء فريقنا إلى تقديم راحة فريدة وتعامل  دمث ً يبث الدفء الإنساني في نفس كل ضيف من ضيوفنا.

للحجوزات في أي من فنادق "دبل تري باي هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: facebook.com/doubletree, twitter.com/doubletree و youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق "دبل تري باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة  وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,200  فندقا وأكثر من 690,000 ألف غرفة في أكثر من 93 دولة من فنادق ومنتجعات  هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كنوبي من هيلتون كوريرو - تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية: news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide وwww.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

DOUBLETREE.COM

CONNECT WITH US


© Hilton